جاري تحميل ... مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

كافانا القاهرة الجديدة | CAVANA LAKES

كافانا ليك القاهرة الجديدة | كلمنا فون او واتساب علي 01023870009

مشروع سراى القاهرة الجديدة

 هو من أبرز مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المعروفة , والتى لها العديد من المشروعات العالمية حول العالم فى أكثر من دولة  , وتهتم بالأفكار المتطورة والمبتكرة فى مجال التصميم والإنشاءات الهندسية .

كافانا ليك القاهرة الجديدة | كلمنا فون او واتساب علي 01023870009

ومن أحد الأعمال التي  أنجازتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة | كلمنا فون واتساب علي 01023870009

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة | SARAI New Cairo Location

يمتلك كمبوند سراى القاهرة الجديدة موقع فريد جدا على طريق القاهرة - السويس بعد مدينتى وأول طريق بدر , ويعتبر قريب من المناطق الأكثر حيوية حيث يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بحوالى 10 دقائق بجوار المطار الجديد , ويبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالى 7 دقائق .

كافانا ليك القاهرة الجديدة | كلمنا فون او واتساب علي 01023870009
إتجه كومبوند سراى القاهرة الجديدة الى مسار جديد ليبدء مرحلته مميزة وهى كافانا سراى القاهرة الجديدة فى جو يجمع بين الجمال والروعة , والتى تتميز بأجمل منظر للبحيرات الصناعية والكريستال لاجون التى تقوم بصيانتها شركة كريستال لاجون العالمية .
كافانا ليك القاهرة الجديدة | كلمنا فون او واتساب علي 01023870009
يقام كومبوند كافانا سراى القاهرة الجديدة على مساحة 70 فدان من المساحة الإجمالية للمشروع  , ويقسم كمبوند كافانا سراى القاهرة الجديدة الى مجموعة من الفلل المميزة والتوين هاوس والتاون هاوس مختلفة فى المساحات والأسعار .

كافانا ليك القاهرة الجديدة | كلمنا فون او واتساب علي 01023870009
كما حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تقديم كل هو جديد ومتطور فى التصميم المودرن حيث يستطيع السكان الكمبوند العيش وسط عالم خاص يحمل المزيج بين الشرق والغرب حيث قامت شركة بينوى ( Benoy ) المعروفة بتصميم المشروع .

خدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة | SARAI New Cairo Services

يتمتع كومبوند كافانا سراى القاهرة الجديدة بمجموعة من الخدمات حيث يتوافر مساحات خضراء ومسطحات مائية حيث يوجد أكبر كريستال لاجونز

منطقة تجارية متكاملة داخل مشروع كافانا القاهرة الجديدة

تضم العديد من المولات والمحلات التجارية أكبر تراك خيل فى الشرق الأوسط وتراك للجرى وركوب الدراجات ونادى رياضى على مساحة 38 فدان و فندق جراند حياة ومستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وصيدلية  ومسجد وأمن وحراسة على مدار اليوم لتأمين الكمبوند بالكامل بالإضافة الى خدمات أخرى تلبى جميع الإحتياجات .

كمبوند كافانا سراى القاهرة الجديدة يحمل فكر جديد حول الحياة الراقية والفاخرة

لمزيد من المعلومات كلمنا فون او واتس اب علي 01023870009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD والتي تعد من بين أهم شركات التطوير العقاري في مصر والتي لها الكثير من الأعمال ,وتم تأسيسها خلال عام 1959، وتمتلك الشركة مجموعة من المشاريع السكنية الناجحة والتي من بينها كمبوند تاج سيتي و سراي في القاهرة الجديدة وغيرها من الأعمال الناجحة.